كيفية زيادة AdSense RPM؟ 19 نصيحة للناشرين

نشرت: 2023-05-26

حقق أقصى قدر من العائد لكل ألف ظهور في AdSense باستخدام هذه النصائح الأساسية التسع عشرة للناشرين. حسِّن موضع الإعلان واستهدف الكلمات الرئيسية عالية الدخل وحسِّن سرعة الصفحة وغير ذلك. زيادة أرباحك المحتملة اليوم!

يعد AdSense RPM أحد مقاييس الأداء الرئيسية التي يلاحقها الناشرون غالبًا. وهنا تكمن إحدى الصعوبات الرئيسية التي يواجهها الناشرون في الطبيعة المتقلبة لـ RPM كمقياس. في يوم من الأيام ، قد يرتفع إلى السماء ، وفي اليوم الآخر ، قد يسقط على الأرض.

مهما كان الأمر ، هناك شيء واحد مؤكد ، المزيد والمزيد من الناشرين يستثمرون محتواهم باستخدام Google Adsense ، وستكون المنافسة شرسة. في الواقع ، بحلول نهاية عام 2026 ، سيصل الإنفاق على الإعلانات الرقمية إلى 876 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم ، وستمتلك Google 92.21٪ منه.

Adsense RPM
الإنفاق على الإعلانات الرقمية في جميع أنحاء العالم من 2021 إلى 2026

عندما يتعلق الأمر بـ AdSense RPM ، من الصعب التنبؤ بأي اتجاه. لهذا السبب ، ينتهي الأمر بمعظم ناشري Google AdSense بالتساؤل ، "كيف تزيد AdSense RPM؟"

بالإضافة إلى ذلك ، يميل الكثير من الناشرين إلى الخلط بين العائد لكل ألف ظهور والتكلفة لكل ألف ظهور ، مما يعقد الأمور.

قبل الانتقال إلى نصائح حول زيادة العائد لكل ألف ظهور في AdSense ، لنتحدث عن ماهية العائد لكل ألف ظهور وكيف يختلف عن التكلفة لكل ألف ظهور.

اقرأ أيضًا: Google AdSense: دليل لتحسين إيراداتك الحالية

جدول المحتويات:

ما هو Adsense RPM؟

Adsense RPM هو مقياس رئيسي حصري لـ Google Adsense. وهي مصممة لقياس الأرباح المقدرة التي يمكن أن يحققها الناشر لكل 1000 ظهور للإعلان. يسمح هذا المؤشر للناشرين بفهم متوسط ​​الإيرادات المكتسبة لكل ألف مشاهدة ، مما يوفر أداة قيّمة لتقييم فعالية إستراتيجية تحقيق الدخل من Adsense.

كيف يتم حساب Adsense RPM؟

يتم تحديد العائد لكل ألف ظهور في AdSense بقسمة أرباحك المقدرة على عدد مرات مشاهدة الصفحة التي تلقيتها ثم ضرب النتيجة في 1000. صيغة حساب العائد لكل ألف ظهور في AdSense واضحة:

إليك كيف يمكنك حساب Adsense RPM:

AdSense RPM = (الأرباح المقدرة / عدد مشاهدات الصفحة) * 1000

لنفترض أن موقع الويب الخاص بك قد حقق أرباحًا تقدر بـ 1500 دولار أمريكي ويتلقى 200000 مشاهدة للصفحة.

في هذه الحالة ، سيكون AdSense RPM (1500/200000 دولار) * 1000. العائد لكل ألف ظهور في هذا السيناريو سيكون 7.50 دولارًا.

ما هي الصفحة RPM مقابل CPM؟

كيفية زيادة Adsense RPM: Page RPM مقابل CPM

كما ذكر أعلاه، العائد لكل ألف ظهور هو العائد التقديري الذي ستكسبه من خلال عدد مرات المشاهدة على صفحة موقع الويب الخاص بك. من ناحية أخرى ، التكلفة لكل ألف ظهور هي التكلفة التي يدفعها المعلن مقابل 1000 ظهور.

في الأساس ، تعد التكلفة لكل ألف ظهور مقياسًا يركز على المعلن / المسوق وغالبًا ما يتم تفسيره بشكل خاطئ لناشري الويب. الغرض من العائد لكل ألف ظهور هو إعطاء الناشرين إحساسًا بالاتجاه حول مقدار ما يمكنهم كسبه من القيمة المستلمة لمرات ظهور الإعلان.

ستمنحك الأمثلة التالية فهمًا أفضل للاختلاف بين هذين المقياسين.

لنفترض أن أرباحك المقدرة تبلغ 1000 دولار أمريكي مقابل 1000000 مشاهدة للصفحة. ومن ثم ، يجب أن تبدو دورة في الدقيقة كما يلي:

كيفية زيادة Adsense RPM: صيغة RPM

→ 1،000 / 10،00،000 * 1000 = 1 دولار في الدقيقة

الآن ، لنفترض أن ميزانية حملة المعلن هي 500 دولار وأنك تلقيت 5،00،000 مرة ظهور للإعلان. ومن ثم ، يجب أن تبدو التكلفة لكل ألف ظهور الخاصة بهم كما يلي:

صيغة CPM

→ 500 / 5،00،000 * 1000 = 1 دولار للكلفة بالألف ظهور

الآن وقد تم التخلص من الارتباك المتعلق بالعائد لكل ألف ظهور والتكلفة لكل ألف ظهور ، فلنلقِ نظرة على سبب أهمية Adsense RPM.

ما سبب أهمية Adsense RPM؟

أول الأشياء أولاً ، تعمل Adsense RPM كمؤشر حيوي لمدى فعالية موقع الويب في تحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة به. بالنسبة للناشرين الذين يعتمدون على Google Adsense لتوليد الإيرادات ، من المهم أن يكون لديهم فهم عادل لمقدار الأموال التي سيجنونها. ويمكن أن تساعد Adsense RPM بشكل كبير في ذلك.

يوفر للناشرين بيانات قابلة للتنفيذ لتحسين إستراتيجية تحقيق الدخل. من خلال تحليل بيانات العائد لكل ألف ظهور ، يمكنهم تحديد أنواع المحتوى التي تجذب حركة المرور المستهدفة ، والإعلانات ذات الأجور الأعلى وتعديل استراتيجية المحتوى الخاصة بهم وفقًا لذلك.

الآن ، دعنا نعود إلى جوهر الأمر ونتعمق في كيفية زيادة Google Adsense RPM.

كيفية زيادة AdSense RPM؟

هناك عدد من الطرق لبدء التجربة عندما نتحدث عن زيادة العائد لكل ألف ظهور. لقد ناقشنا تسعة عشر طريقة ستمنحك فكرة عن كيفية زيادة العائد لكل ألف ظهور.

أثناء استعراض القائمة ، ستلاحظ أن جميع النقاط مترابطة وننصحك بالتفكير فيها جميعًا للحصول على نتائج أفضل.

اقرأ أيضًا - 10 طرق يمكنك من خلالها تحسين AdSense لمزيد من الإيرادات .

1. زيادة حركة المرور المستهدفة

يُعد جذب حركة المرور عالية النوايا والموجهة جيدًا هو المفتاح للبدء في سلسلة AdSense RPM. سيؤدي العدد الكبير من الزيارات ذات الصلة إلى الحفاظ على أفضل قيمة للتكلفة لكل ألف ظهور ، والتي بدورها ستؤدي إلى زيادة العائد لكل ألف ظهور.

أصبح استهداف المحتوى أمرًا مهمًا في صناعة تكنولوجيا الإعلان يومًا بعد يوم ، لذلك ، بصفتك ناشرًا ، يجب أن تنتبه إليه.

2. تقوية سيو الخاص بك

يلبي SEO البحث حسب النية. لذلك ، لزيادة عدد الزيارات ذات الصلة ، يجب أن يكون تحسين محركات البحث هو الأولوية. يمكنك جذب مستخدمين ذوي جودة إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق البحث وتساعدك الكفاءة في تحسين محركات البحث على تحقيق ذلك.

اعمل على جميع جوانب تحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بك مثل تجربة المستخدم وسرعة الموقع والمزيد. يمكن أن يؤدي العمل على سرعة موقع الويب وحده إلى نتائج مثمرة لأنه يساعد في تقليل معدل الارتداد. وبالتالي ، سيظهر موقع الويب الخاص بك في الصفحات العليا لمحرك البحث ، مما سيؤدي إلى زيادة عدد الزيارات ، وهذا يعني مزيدًا من رؤية الإعلان.

في الواقع ، أظهرت الدراسات أن مواقع الويب التي يتم تحميلها في ثانية واحدة زادت من معدل التحويل بنسبة 39٪. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن تحسين سرعة تحميل الصفحة هو مجرد جانب واحد من استراتيجية تحسين محركات البحث الشاملة. هناك الكثير لتفعله ، لذا تأكد من عدم تفويت إستراتيجية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب.

3. تحسين نقاط جودة المحتوى

الخطوة التالية بعد أن يكون لديك زوار على موقع الويب الخاص بك هي جعلهم يبقون. تأكد من أن المحتوى أو تنظيم المحتوى الخاص بك لا يصد الزائرين. تنقل عبر موقعك كمستخدم واسأل نفسك ما إذا كان المحتوى الخاص بك يحقق العدالة بنسبة 100٪ في سياق البحث.

4. راهن على الكلمات الرئيسية ذات القيمة الحقيقية لتكلفة النقرة

بعد العضوية ، عليك أن تبذل مجهودًا مدفوعًا. ابحث عن كلمات رئيسية عالية الأجر للكلفة بالنقرة (CPC) والتي تكون أيضًا متزامنة مع المحتوى الذي تنشره على موقع الويب الخاص بك. تساعدك أدوات مثل Keyword Planner و Ahrefs و SEMrush على اكتشاف الكلمات الرئيسية الصحيحة.

5. استخدام قسم الاستهداف

نظرًا لأنك تستفيد من المحتوى والملاءمة ، فإن استخدام القسم الذي يستهدف ميزة AdSense يمكن أن يساعد في زيادة ملاءمة إعلاناتك من خلال عرض المزيد من الإعلانات السياقية والتي تركز على المحتوى للمستخدمين.

# 6 استخدم الاستهداف الجغرافي

عندما يكون لديك سيطرة قوية على الإعلانات السياقية ، فإن تضييق نطاق الاستهداف وفقًا للمنطقة الجغرافية قد يؤدي إلى نتائج أفضل. على سبيل المثال ، إذا كنت تعلم أن منطقة الولايات المتحدة تجلب لك حركة المرور الأكثر صلة ، ففكر في تضييق نطاق استهدافك لهذا الموقع لزيادة مرات الظهور بشكل أفضل.

7. استخدم منع الفئات

إذا لم يتم قول ذلك بشكل كافٍ بالفعل ، فإن ملاءمة الإعلان والعائد يسيران جنبًا إلى جنب. قد يخدم الإعلان المعروض عددًا جيدًا من مرات الظهور. ومع ذلك ، إذا كان ذلك على حساب تكلفة النقرة / الكلفة بالألف ظهور منخفضة جدًا ، ففكر في الاستفادة من قسم المنع في حسابك في AdSense ووضع الفئة قيد الانتظار.

8. تفوق تجربة المستخدم الخاصة بك

الغرض الأساسي من موقع الويب الخاص بك هو عرض الإعلانات. لكن مجال التركيز الرئيسي للزائرين هو المحتوى. لذلك من الواضح وضع الإعلانات بطريقة لا تعيق تجربة القراءة للزوار. مرة أخرى ، قم بالتنقل عبر موقعك الخاص ، أو اطلب من زميلك التعليق. بعد ذلك ، اسأل عما إذا كنت تنصف تجربة المستخدم بنسبة 100٪. أيضًا ، يمكن أن تكون تجربة المستخدم طريقة رائعة لتحسين مُحسنات محركات البحث لديك.

9. تجربة الإعلانات

تعد أشكال الإعلانات التي تختار عرضها ، والمكان الذي تضعه فيه ، ومدى قربها من المحتوى ، وظهور الإعلانات ، وعدد الإعلانات التي تعرضها من الجوانب المهمة التي يجب مراعاتها. تساعد كل هذه العوامل الزوار على فهم مدى رغبتهم في التفاعل مع موقع الويب الخاص بك ؛ أفضل وقت في الموقع يؤدي إلى تحسين التكلفة لكل ألف ظهور.

10. بدء تقديم العطاءات

يُعد عرض تسعير الرأس بديلاً محسنًا لتقنية العرض الانسيابي للناشر التقليدية حيث يتم تمرير كل طلب إعلان من شبكة إعلانية إلى أخرى لمعدلات التعبئة ؛ وعلى وعلى. من ناحية أخرى ، تعمل عروض التسعير الرئيسية على تكثيف المنافسة على مخزونك الإعلاني وتحافظ على تكلفة عالية لكل ألف ظهور من خلال تمكينك من الوصول إلى العديد من شركاء الطلب في وقت واحد.

11. القائمة السوداء أصحاب الأداء الضعيف

يمكن أن يكون تجميع القائمة والتخلص من المعلنين غير العاملين (أولئك الذين لديهم تكلفة نقرة منخفضة جدًا) إضافة إلى إجمالي عائد إعلانك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا منع منافسيك من عرض إعلاناتهم على موقع الويب الخاص بك.

12. جرب AdSense يوتيوب

في هذه الأيام ، يتم عرض مقاطع الفيديو وإعلانات الفيديو. وبالتالي ، إذا كنت ناشرًا للفيديو ، فلا تنس أنه يمكنك دائمًا الاستفادة من نظام YouTube الأساسي للاستفادة الفعالة من إعلانات الفيديو ، اعتمادًا على حركة المرور ونوع الجمهور. بخلاف ذلك ، تستحق إعلانات الوسائط الغنية أيضًا التفكير.

13. إصلاح جميع الروابط المعطلة

إذا أظهرت أداة مشرف الموقع أن لديك روابط معطلة ، فقم بإصلاحها على الفور. الروابط المعطلة لها تأثير تدريجي على تحسين محركات البحث ، مما قد يؤثر في النهاية على حركة المرور الخاصة بك. قد يمر التأثير دون أن يلاحظه أحد ، ولكن يجب أن تهتم بشكل مثالي بالروابط المعطلة في أسرع وقت ممكن. يمكن أن تساعدك العديد من أدوات مدقق الروابط المعطلة في اكتشاف الروابط الخارجية التي يمكنك إزالتها فقط.

14. أعد صياغة هيكل الزحف لموقعك

بصرف النظر عن الروابط المعطلة ، تتيح لك أداة مشرفي المواقع أيضًا تحليل طريقة الزحف الخاصة بموقعك وإعادة هيكلتها. نظرًا لأنها أداة مجانية من Google ، فإن العديد من الناشرين يستخدمونها بالفعل.

15. ضع الإعلانات بين المحتوى

من المرجح أن يتم عرض الإعلانات بين المحتوى أثناء قراءة الزوار لها. لكن التردد العالي للإعلان يمكن أن يأخذك إلى البحر ويدمر التجربة أيضًا. لذلك ، تأكد من وضع عدد مثالي من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

16. جرب الإعلانات المصورة والنصية في نفس الوقت

يعد عرض الإعلانات المصورة والنصية بشكل فردي أمرًا شائعًا جدًا. ومع ذلك ، يخطط بعض الناشرين بدقة لوضع كل من الإعلانات المصورة والنصية معًا. قد يمنح هذا إعلاناتك ميزة إبداعية ويزيد العائد لكل ألف ظهور.

17. تحسين المحتوى الخاص بك

إذا كنت تختبر A / B باستخدام أشكال الإعلانات أو الموضع أو عوامل أخرى ، فتأكد من عدم التسرع. يستغرق أي نوع من الاختبارات وقتًا لإظهار التأثير. تحتاج على الأقل إلى الانتظار لمدة أسبوع قبل التحقق مما إذا كانت التغييرات تعمل بشكل أفضل. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك دائمًا عكس الإجراء. ولكن للحصول على نتائج إيجابية ، يجب أن تتأكد من أنك لن تتوقف أبدًا عن تجربة العوامل المختلفة.

18. استمر في البحث والتتبع والتحليل

بالنسبة لجميع الجهود التي قد تبذلها - سواء كان ذلك متعلقًا بمُحسّنات محرّكات البحث أو المحتوى أو أشكال الإعلانات أو موضع الإعلان أو طرق شراء الإعلانات ، لا تنسَ أنه يتعين عليك متابعة كل ما تفعله. إن ترك أي نشاط واحد سيزودك بمعرفة غير دقيقة ويعيق فهمك لما نجح وما لم ينجح.

19. إصلاح المشكلات الفنية للإبقاء على تشغيل جميع الأشياء

أخيرًا ، تحتاج إلى إصلاح جميع الأخطاء الفنية. ربما تعمل على تحسين محركات البحث والمحتوى وكل الأشياء الأخرى باستمرار. رغم أنه في النهاية ، لا ينبغي أن تكون هناك غايات تقنية فضفاضة تبطل كل جهودك. تشمل الجوانب الفنية الأكثر شيوعًا إصلاحات وقت تحميل الصفحة / الإعلان وملاءمة الجوّال.

إلى أي مدى تعتبر Adsense RPM جيدة؟

عندما يتعلق الأمر بقياس جودة Adsense RPM (Revenue Per Mille) ، يتم أخذ الكثير من العوامل في الاعتبار. هذا سؤال غالبًا ما يولد آراء متنوعة ووجهات نظر متعددة الأوجه. يعتمد مفهوم العائد لكل ألف ظهور في Adsense "الجيد" على عدة عوامل رئيسية ، بما في ذلك المكانة ، وحركة مرور موقع الويب ، وموضع الإعلان ، وإستراتيجية تحقيق الدخل الشاملة. فيما يلي بعض العوامل التي تؤثر على العائد لكل ألف ظهور:

حركة الموقع

من المهم أيضًا تقييم Adsense RPM في سياق حركة مرور موقع الويب. عادةً ما ينتج عن زيادة حجم الزيارات المصحوبة بمحتوى مقنع والمستخدمين المتفاعلين أرقام عائد لكل ألف ظهور محسّنة.

من ناحية أخرى ، غالبًا ما تواجه مواقع الويب التي تحتوي على حركة مرور محددة وموجهة معدلات RPM مواتية أكثر من تلك التي تتمتع بحركة مرور عامة وواسعة.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تأثير مواضع الإعلانات على العائد لكل ألف ظهور في Adsense

موضع الإعلان

جانب محوري آخر يجب مراعاته هو موضع الإعلان. يمكن أن يؤثر دمج الإعلانات بمهارة في المواقع الإستراتيجية في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك بشكل كبير على Adsense RPM. يمكن لمواضع الإعلانات التي تمتزج بشكل طبيعي مع المحتوى مع الحفاظ على تجربة المستخدم أن تعزز معدلات النقر إلى الظهور وتعزز الإيرادات الإجمالية.

اقرأ أيضًا - أين تضع إعلاناتك؟ أفضل إستراتيجيات مواضع الإعلانات

دور استراتيجية تحقيق الدخل

علاوة على ذلك ، تلعب فاعلية إستراتيجية تحقيق الدخل الشاملة أيضًا دورًا مهمًا في تحديد معدل العائد لكل ألف ظهور في Adsense المُرضي. يمكن أن يساهم استخدام تدفقات الإيرادات المتنوعة ، مثل التسويق بالعمولة أو المحتوى المدعوم ، جنبًا إلى جنب مع Adsense في زيادة الأرباح الإجمالية.

الآن نتحدث فقط عن الأرقام:

  • في النهاية المنخفضة ، يمكن أن يتراوح معدل العائد لكل ألف ظهور لـ Google Adsense بين دولارين و 5 دولارات.
  • في النهاية المتوسطة ، يمكن أن تتراوح Adsense RPM في مكان ما بين 5 دولارات إلى 10 دولارات.
  • أخيرًا ، في النهاية الأعلى ، يمكن أن تصل قيمة Adsense RPM إلى 50 دولارًا أمريكيًا.

ومع ذلك ، هذا يعتمد كليًا على نوع المكانة المتخصصة. وفقًا لـ SEMrush ، فإن أفضل المنافذ في الولايات المتحدة لـ Adsense هي التأمين والتعليم عبر الإنترنت والتسويق والإعلان ، والقائمة تطول. ها هي القائمة للرجوع اليها.

Adsense RPM
مصدر الصورة - SEMrush

لماذا تتغير الصفحة RPM ؟

إن اتباع أفضل الممارسات لزيادة العائد لكل ألف ظهور في AdSense هو أفضل شيء. ولكن ما هي العوامل التي تؤثر على العائد لكل ألف ظهور في AdSense ، سواء بشكل إيجابي أو سلبي؟

هناك نوعان من المقاييس التي تؤثر على العائد لكل ألف ظهور للصفحة.

نسبة النقر إلى الظهور (نسبة النقر إلى الظهور)

نسبة النقر إلى الظهور هي مقياس للمعلن / المسوق يستخدم لحساب النسبة المئوية للنقرات عن طريق قسمة إجمالي عدد نقرات الإعلان على إجمالي عدد مرات ظهور الإعلان. على سبيل المثال:

→ 50 (نقرات) / 800 (ظهور) * 100 = 6.25٪ نسبة النقر إلى الظهور

الكلفة بالنقرة (الكلفة بالنقرة)

وهي تحدد المبلغ الذي يرغب المعلن / المسوق في دفعه لك مقابل كل نقرة.

لذا ، كيف يمكنك التعامل مع الطبيعة المتغيرة لـ AdSense RPM؟

كلما ارتفعت نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة ، زادت الأرباح. يجب أن تفكر بشكل أساسي في العمل على تحسين نسبة النقر إلى الظهور للإعلان من أجل زيادة العائد لكل ألف ظهور. لتحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) أيضًا ، تعتبر العوامل بما في ذلك موضع الإعلان والملاءمة والمحتوى الأفضل مهمة. تُعد هذه العوامل أساسية لتحسين إمكانية عرض الإعلان ، مما يؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور / تكلفة النقرة.

في الختام

يشير العائد لكل ألف ظهور إلى العائد المحتمل الذي يمكن أن تكسبه من خلال أخذ قيمة مرات الظهور / مشاهدات الصفحة في الاعتبار. ليس هناك رقم ثابت ينص على "هذه عائد كبير لكل ألف ظهور". يعتمد الأمر تمامًا على نوع موقع الويب الخاص بك والأرقام التي تدعم إعلاناتك (المقاييس ، التكلفة ، إستراتيجية الإعلان ، إلخ).

إنه أيضًا مقياس يساعد الناشرين على تحديد ومقارنة عائداتهم عبر القنوات. المصيد الوحيد هو أن التجارب ستحتاج إلى وقت وستحتاج إلى الصبر. سواء كنت ناشرًا في AdSense أو كنت تستخدم شبكات إعلانات بديلة ، يمكن أن تساعدك الممارسات المذكورة أعلاه في تحسين العائد لكل ألف ظهور.

أسئلة مكررة

1. ماذا تعني الصفحة RPM؟

العائد لكل ألف ظهور للصفحة هو المقياس المستخدم لقياس إجمالي الإيرادات التي يولدها موقع الويب لكل 1000 مشاهدة في صفحة واحدة.

2. كيف يمكنك حساب RPM للصفحة؟

صيغة حساب العائد لكل ألف ظهور للصفحة هي:
الصفحة RPM = (الأرباح المقدرة / عدد مشاهدات الصفحة) * 1000

3. ما هو vCPM؟

يحسب vCPM (التكلفة القابلة للعرض لكل ميل) مدى تكرار مشاهدة المستخدم للإعلان. بينما تقيس التكلفة لكل ألف ظهور تكلفة ألف ظهور ، تقيس vCPM تكلفة ألف ظهور قابلة للعرض.

4. ما الفرق بين العائد لكل ألف ظهور للصفحة والعائد لكل ألف ظهور للصفحة؟

يحسب العائد لكل ألف ظهور للظهور العائد الفعلي الناتج عن كل إعلان يتم عرضه على المستخدم. تحسب الإيرادات لكل ألف ظهور.

يعتمد العائد لكل ألف ظهور للصفحة على العائد لكل ألف ظهور للصفحة إلى جانب عدد مرات الظهور التي يتم عرضها على الصفحة. يجب على الناشرين الانتباه أكثر إلى العائد لكل ألف ظهور للصفحة ، لأنه أكثر فائدة لتحسين تخطيطات الإعلانات.

5. ما هو متوسط ​​العائد لكل ألف ظهور في AdSense؟

سيختلف متوسط ​​العائد لكل ألف ظهور في AdSense لكل ناشر ويعتمد على المكانة والمحتوى على موقع الويب الخاص بك وعوامل أخرى مختلفة.

6. ما الذي يؤثر على العائد لكل ألف ظهور لصفحة AdSense؟

تعد نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة أهم مقياسين لهما تأثير مباشر على العائد لكل ألف ظهور. سيؤدي ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة إلى ارتفاع العائد لكل ألف ظهور ، وهذا هو سبب نصح الناشرين بالاهتمام بهذه المقاييس.